Welcome to City-Data.com Forum!
U.S. CitiesCity-Data Forum Index
Go Back   City-Data Forum > World Forums > Asia
 [Register]
Please register to participate in our discussions with 2 million other members - it's free and quick! Some forums can only be seen by registered members. After you create your account, you'll be able to customize options and access all our 15,000 new posts/day with fewer ads.
View detailed profile (Advanced) or search
site with Google Custom Search

Search Forums  (Advanced)
 
Old 08-22-2021, 02:33 PM
 
1 posts, read 200 times
Reputation: 10

Advertisements

كانت Samsung واحدة من الشركات التي استفادت من هذه التسوية ، وأطلقت أول تلفزيون لها في عام 1970. كان هذا نموذجًا أبيض وأسود معروفًا لأن P-3202 ، وتم إنتاج أجهزة تلفزيون Samsung في البداية للسوق المحلي في كوريا الجنوبية. توفي ماركي بوست ، الذي لعب دور المدافع العام في المسرحية الهزلية "Night Court" في الثمانينيات وكان حاضرًا منتظمًا على شاشات التلفزيون لمدة 4 عقود. ما هو الفرق بين التلفزيون المعقول والتلفزيون العادي؟ مع محرك صور 4K معالج Quantum Processor ، وتصميم أنيق ، وإعداد قابل لإعادة التكوين بسهولة ، يقدم تلفزيون The Frame LS03A 4K QLED الذكي مقاس 43 بوصة من سامسونج أعمالًا فنية مذهلة مع عنصر مثير للإعجاب مع توفير أداء تلفزيون مناسب للمشاركة في مواد محتوى الوسائط المتعددة المفضلة لديك. ولكن إذا كنت سعيدًا تمامًا بإنفاق الأموال ، فقد تكون مجموعة 8K استثمارًا جيدًا - ستشغل أيضًا محتوى 4K ، على أي حال ، وإذا كنت لا ترغب في شراء جهاز تلفزيون آخر عند انطلاق 8K ، قد يكون الدفع مرة واحدة هو الخيار الذكي. قد يكون من الواضح أنك تريد طرازًا أحدث ، ولكن من المحتمل أن تحقق توفيرًا هائلاً إذا ذهبت إلى طراز العام الأخير. تم إنشاء هذا المحتوى باستخدام موقع تميز.
قم ببعض المحاولات. إذا كنت تختار إحدى هذه الوحدات الجديدة الرائعة ، فتأكد من إقرانها بحافظة لإبقائها تبدو أفضل. كما أنه يحتوي على نظام تشغيل مثالي ومليء بالتطبيقات بهامش إلى حد ما ، ومجموعة وظائف قد تجعله مناسبًا لسنوات قادمة. مقابل القليل جدًا من المال نسبيًا ، ستحصل على تلفزيون مقاس 55 بوصة يعمل ببراعة ، لا سيما مع محتوى HDR ، ويفتخر بأفضل نظام عمل محمّل بالتطبيقات بأي قيمة. ولن نفعل شيئًا عمليًا على شؤوننا الشخصية ، لأن المشكلة في مرحلة نظام العمل. الكل في الكل ، سيتم التفكير في Samsung UE46C7000 في عملية شراء جيدة جدًا ، بالإضافة إلى أنه لا يستهلك الكثير من الطاقة. باختصار ، إنها أكثر أجهزة التلفاز منخفضة التكلفة فعالية التي يمكنك شراؤها اليوم. في عام 2011 ، تم تقسيم شركة Sony لتصنيع أجهزة التلفزيون إلى ثلاث مجموعات متميزة ، مع التركيز على أجهزة تلفزيون LCD وعمليات الاستعانة بمصادر خارجية وتلفزيونات الحقبة اللاحقة لتخصيص الموارد بطريقة صديقة للبيئة. إنهم يكافحون مع تقليد مؤسسي راسخ يقاوم التغيير كما هو الحال مع تقدم المعرفة في اليابان ، والتي تعتبر شعبيتها وعلاقاتها ضرورية وحساسة. يحتوي جهاز التحكم عن بعد المعتاد على المزيد من أزرار الإدارة ، وتستخدم بعض الأزرار للدخول إلى قائمة الخدمة.
على الرغم من أنه داخل الحد الأدنى من الأمراض الخفيفة ، قد تكون كاميرات الفيديو بالأبيض والأسود مثالية للغاية ، وذلك ببساطة لأنها تحتوي غالبًا على كمية أقل من الأضواء. من الممكن إزالة القنوات من Samsung TV Plus ، وعند إزالة جميع القنوات ، لن يتم تشغيل أي شيء آليًا عند تشغيل التلفزيون. منذ إنشائها ، كانت Samsung في طليعة تنفيذ تقنيات LED. باستخدام الخوارزمية الصحيحة للأزرار العاجلة ، سيبدأ مؤشر LED الموجود على التلفزيون في الوميض بعد بدء تشغيل التلفزيون ، مما يعني أن التلفزيون يقوم بتنزيل البرنامج. التقنية التي تجعل هذا ممكنًا هي مصابيح LED أصغر - تذكر أنه مع تلفزيون LED أو تلفزيون QLED ، لا تزال هناك طبقة من الإضاءة الخلفية التي تمر عبر المرشحات لإنشاء الصورة. 3. إصدار التلفزيون الخاص بك ، هذه المعلومات مطلوبة أثناء الإصلاح ، ستتمكن من تحديد منشئ الأجزاء لتجميع التلفزيون. تتميز TCL 5-Series باللون الأسود الغامق بشكل مدهش لتلفزيون QLED ، مع النقاط الكمومية التي تساعد في التدرج اللوني النابض بالحياة. تم إنشاء هذا بواسطة إصدار موقع تميز.
إنه 4K ، بطبيعة الحال ، يتم تلبية تنسيقات HDR بشكل جيد (باستثناء Dolby Vision ، التي لا تساعدها أي شركة Samsung) ، وهو يساعد Auto Low Latency Mode ، الذي يحول التلفزيون إلى وضع الترفيه عندما يكتشف إشارة الألعاب. يتراوح متوسط هذه المجموعة بين مائة و 130 واط ، وهي منخفضة الطاقة ، وأقل بكثير من غيرها ، وهذا قد يمنع بعض النقود الضخمة على مدفوعات الطاقة. من الخصائص الضرورية الأخرى لهذا المنتج أنه حاصل على نجمة الطاقة. إذا لم يكن هناك شيء ، فسيكون البعد الجسدي 43.7 × 26.4 × 3.2 بوصة. إنه مجال يقيم فيه صغار يطلق عليهم Peggy Mitchell و Chris Akabusi ، على نحو فعال اعتادوا عليه. للمناورة بين كائنات القائمة ، بالإضافة إلى تغيير الإعدادات ، استخدم أزرار المؤشر في الإدارة البعيدة. يأتي مزودًا بجهاز تحكم عن بعد عادي من سامسونج ، بالإضافة إلى جهاز تحكم واحد ، وهو أكثر راحة ويحتوي على مجموعة مختارة من الأزرار التي تغطي جميع القواعد. للدخول إلى القائمة الهندسية ، يجب أن تضغط على الأزرار الموجودة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون في تسلسل معين.
Reply With Quote Quick reply to this message

Reply
Please update this thread with any new information or opinions. This open thread is still read by thousands of people, so we encourage all additional points of view.

Quick Reply
Message:


Over $104,000 in prizes was already given out to active posters on our forum and additional giveaways are planned!

Go Back   City-Data Forum > World Forums > Asia

All times are GMT -6. The time now is 09:37 PM.

© 2005-2024, Advameg, Inc. · Please obey Forum Rules · Terms of Use and Privacy Policy · Bug Bounty

City-Data.com - Contact Us - Archive 1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10, 11, 12, 13, 14, 15, 16, 17, 18, 19, 20, 21, 22, 23, 24, 25, 26, 27, 28, 29, 30, 31, 32, 33, 34, 35, 36, 37 - Top